اشادت مديرية صحة رابرين، يوم السبت، بدور الرئاسة المشتركة للاتحاد الوطني الكوردستاني بدعم القطاع الصحي في ادارة رابرين.

وقال الدكتور يار ابراهيم مدير عام صحة رابرين لـ PUKmedia، ان الرئاسة المشتركة للاتحاد الوطني الكوردستاني خصصت مبلغ 50 مليون دينار لمستشفى (ژیان) الخاص للعناية المركزة والامراض الانتقالية في ادارة رابرين، ولمدة 3 اشهر.

وأعربت مديرية صحة رابرين، عن شكرها للرئاسة المشتركة للاتحاد الوطني لدعمها المستمر للقطاع الصحي في المنطقة.

PUKmedia خاص