أعلنت وزارة الصحة في حكومة إقليم كوردستان اليوم الأحد، تسجيل 1129 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضية.
وقالت الوزارة في بيان، ان الإصابات الجديدة توزعات على النحو الآتي: 302 أربيل، 423 السليمانية، 333 دهوك، 23 حلبجة، 48 كرميان.
ووبحسب البيان، فإن 360 مصابا تماثلوا للشفاء التام وكالاتي: 90 أربيل، 88 السليمانية، 154 دهوك، 1 حلبجة، 24 كرميان، 3 رابرين.
وسجلت الوزارة 11 حالة وفاة وكما يأتي: 6 أربيل، 1 السليمانية، 3 دهوك، 1 كرميان.
وبهذا يصل عدد الإصابات بالفيروس منذ تفشيه في إقليم كوردستان ولغاية الآن إلى 132270 اكتسب من بينهم 113959 الشفاء، وتوفي 3786 مصابا.
PUKmedia اعلام وزارة الصحة