اكد وزير الداخلية في حكومة اقليم كوردستان ان الاوضاع الصحية في اقليم كوردستان خطيرة وهناك ارتفاع مستمر في نسبة الاصابات والوفيات بفايروس كورونا.
وقال وزير الداخلية ريبر احمد في مؤتمر صحفي تابعه PUKmedia: ان الاوضاع الصحية خطيرة وهناك ارتفاع مستمر بنسبة الاصابات الوفيات وان الاجراءات الوقائية التي صدرت هي لحماية المواطنين من خطر جائحة كورونا.
واضاف: نحن ندعو المواطنين الى الالتزام بالتعليمات الصحية والاجراءات الوقائية التي تصدرتها اللجنة العليا لمواجهة فايروس كورونا وخاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.
وتابع: ان الوقاية من الاصابة بفايروس كورونا هي اجراءات سهلة جدا تتمثل بارتداء الكمامات والابتعاد عن التجمعات واذا كان هناك اهمال للاجراءات الوقائية فالاوضاع الصحية ستكون خطيرة جداً.
PUKmedia خاص