السياسية

الثلاثاء 1 يونيو 2021 | 06:34 مساءً

| عدد القراءات : 4

مجلس الوزراء يصوت على ابقاء دوام الموظفين 50 في المئة

مجلس الوزراء يصوت على ابقاء دوام الموظفين 50 في المئة

صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على ابقاء دوام الموظفين بنسبة 50 في المئة.

وقال المتحدث باسم المجلس حسن ناظم في مؤتمر ان"مجلس الوزراء صوت على إبقاء دوام الموظفين بنسبة 50 في المئة".

واضاف، ان"على الوزارات والدوائر أن توصي الموظفين بأخذ اللقاحات المضادة لفيروس كورونا"، مبينا ان"إصابات كورونا انخفضت في الأسبوعين الماضيين".