الدولار يرتفع الى 1500 دينار والبنك المركزي يبيع 207 ملايين
الاقتصاد

الأحد 6 يونيو 2021 | 04:06 مساءً

| عدد القراءات : 21

الدولار يرتفع الى 1500 دينار والبنك المركزي يبيع 207 ملايين

أرتفع سعر صرف الدولار في الأسواق المحلية، اليوم الأحد الى 1500 دينار. وتذبذبت الأسعار بنحو هذا المعدل خلال الساعات الماضية في البورصات المحلية بين استقرار او انخفاض طفيف. فيما باع البنك المركزي العراقي، اليوم الأحد في مزاده لبيع العملة أكثر من 207 ملايين دولار وكان منها 180 مليوناً لأغراض تعزيز الارصدة في الخارج {حوالات، إعتمادات}، و26 مليوناً و700 الف دولار نقداً.