تاريخ كروي مشرق لن ينسى سامراء/ محمد صادق السامرائي: شارك منتخبنا الوطني لكرة القدم في كأس الامم الاسيوية النسخة الرابعة عشرة للمدة من 7/تموز الى 29 تموز 2007م التي اقيمت مبارياتها في اربع دول هي إندونيسيا وماليزيا وتايلند وفيتنام وانضم ابناء الرافدين الى المجموعة الاولى الى جانب منتخبات استراليا وسلطنة عمان وتايلند .اسود الرافدين دخلوا ...