أعلنت وزارة الصحة في اقليم كوردستان يوم الاحد، عن اغلاق 8 شركات للأدوية في محافظتي اربيل ودهوك.

وذكرت الوزارة في بيان، حصل PUKmedia على نسخة منه: انه في اطار نشاطات وزارة الصحة/ مديرية السيطرة النوعية للأدوية، أغلقت لجان المراقبة بالتعاون مع مديريتي الشرطة في اربيل ودهوك، 8 شركات للأدوية، لمخالفتها التعليمات وشروط ونوعية الادوية.

واضافت: انها تحذر جميع الشركات بالالتزام بالتعليمات وبخلافه ستفرض اشد العقوبات على المخالفين.

PUKmedia ترجمة‌