الأولمبي يخوض ثلاث مباريات ودية في معسكر أزميت متابعة ـ الصباح الجديد: وعاد منتخبنا لتدريباته اليومية ( الصباحية والمسائية) في معسكره المقام حالياً في مدينة قيصري التركية والذي يستمر لغاية لغاية الخامس والعشرين من الشهر الحالي.. واجرى منتخبنا الوطني، أول أمس مباراته الودية الأولى في معسكر تركيا، والتي كانت امام فريق أغري سبور التركي وانتهت ...