اخبار العراق الان

بسبب مصافحة الخفاجي لعبد المهدي تدفع مسؤولاً ثانياً في ذي قار إلى الاستقالة

بسبب مصافحة الخفاجي لعبد المهدي تدفع مسؤولاً ثانياً في ذي قار إلى الاستقالة
بسبب مصافحة الخفاجي لعبد المهدي تدفع مسؤولاً ثانياً في ذي قار إلى الاستقالة

2021-09-07 00:00:00 - المصدر: وكالة ناس


بغداد - ناس 

وضع معاون محافظ ذي قار، عباس الخزاعي، استقالته تحت يد ذوي ضحايا المحافظة، احتجاجاً على مصافحة المحافظ احمد الخفاجي، رئيس الوزراء السابق، عادل عبدالمهدي. 

قناة "ناس" على تلكرام.. آخر تحديثاتنا أولاً بأول  

وقال الخزاعي في تدوينة تابعها "ناس"، (7 أيلول 2021)، "اقسم بدم اخوتي الذين قتلوا على أيدي أشرار الخلق اني لم أشارك بتلك الحكومة طمعا بمال أو جاه ابداً، بل اشتركت من أجل أن اخدم ابناء مدينتي العظيمة وكي اثبت للجميع أن شباب ذي قار عامة وتشرين خاصة وثورتهم، لم تأت عبثا ولم تكن طارئة بل ثورة مكتملة يمكن لأبنائها أن يقودوا البلد وأن يصنعوا المجد السياسي والاقتصادي كما صنعوا ببطولاتهم مجد الحرية".

وأضاف، "أضع استقالتي بين أيدي أهالي الشهداء وامهاتهم وأبنائهم والخيرين من أبناء ذي قار الأبطال الأحرار، حرصا على الثبات على ذلك المبدأ الذي سار عليه أزهر وعلي وعمر، وجميع شهداء الوطن الأبطال الذين قتلوا على ايدي المرتزقة بأوامر السفارات الغاشمة".

وأعلن مستشار محافظ ذي قار لشؤون الشهداء والجرحى علي مهدي، في وقت سابق، استقالته، احتجاجاً على مصافحة بين المحافظ أحمد الخفاجي ورئيس الحكومة السابقة عادل عبد المهدي أثناء مراسم عزاء المرجع محمد سعيد الحكيم في النجف.  

وقال مهدي في تدوينة عبر حسابه الشخصي في فيسبوك تابعها "ناس"، (7 أيلول 2021)، إنّ "الدماء الزكية التي قتلها عادل عبد المهدي أشرف من كل المسميات، ولن نساوم على الدماء".