الكاظمي يهنئ في تغريدة النواب الفائزين في الانتخابات والقوى السياسية التي ستشكل البرلمان المقبل
بغداد/نينا/ هنأ رئيس مجلس الوزراء النواب الفائزين في الانتخابات والقوى السياسية التي ستشكل البرلمان المقبل .

وقال الكاظمي في تغريدة على « تويتر »,:" اقدم التهنئة الخالصة لكل الاخوات والاخوة النواب الفائزين في الانتخابات ,كما اهنئ القوى السياسية التي ستشكل مجلس النواب المقبل , الذي نتمنى ان يكون مجلس عمل وبناء ودعم للدولة "./انتهى2