اعمال شغب في كركوك والقوات الامنية تلقي القبض على سبعة متورطين
كركوك /نينا/ القت القوات الامنية القبض على سبعة من مثيري الشغب في كركوك بعد قيامهم بالتعرض للقوات الامنية وقطع الطريق .

وقال مصدر امني :" ان العشرات ممن يحملون علم اقليم كردستان وعلم الحزب الديمقراطي الكردستاني ، قطعوا الطريق بحي الشورجة ، واعتدوا على القوات الامنية ، التي قامت باعتقال سبعة منهم ".

واضاف :" ان القوات الامنية تعرضت لاعتداء ايضا بحي رحيماوه من قبل متظاهرين يحملون اعلام الاقليم و قاموا بانزال العلم العراقي من احدى مركبات الشرطة ، واطلاق عيارات في الهواء ، مما ادى لاغلاق الطريق من قبل القوات الامنية "./ انتهى