الملك عبد الله الثاني يهنئ رئيسي الجمهورية والوزراء بنجاح الانتخابات النيابية
بغداد/نينا/ هنأ الملك عبد الله الثاني ملك الاردن ، رئيس الجمهورية برهم صالح ورئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي بنجاح الانتخابات النيابية .

واعرب الملك عبد الله الثاني، في برقيتي تهنئة لصالح والكاظمي ، عن تمنياته لاعضاء مجلس النواب المنتخبين بالتوفيق بمهامهم، وللشعب العراقي الشقيق تحقيق المزيد من التقدم والازدهار .

واكد وقوف الاردن المستمر الى جانب الاشقاء في العراق في تحقيق تطلعاتهم، وفي الحفاظ على استقرار العراق وحماية مصالحه ./انتهى2