
واعرب الملك عبد الله الثاني، في برقيتي تهنئة لصالح والكاظمي ، عن تمنياته لاعضاء مجلس النواب المنتخبين بالتوفيق بمهامهم، وللشعب العراقي الشقيق تحقيق المزيد من التقدم والازدهار .
واكد وقوف الاردن المستمر الى جانب الاشقاء في العراق في تحقيق تطلعاتهم، وفي الحفاظ على استقرار العراق وحماية مصالحه ./انتهى2