ناظم: مجلس الوزراء يوافق على قيام صندوق إعمار ذي قار ومنح سلف تشغيلية لأصحاب العقود
بغداد/نينا/ أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم، ان مجلس الوزراء وافق على قيام صندوق إعمار ذي قار ومنح سلف تشغيلية لأصحاب العقود.

وقال في مؤؤتمر صحفي ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وجه بتطوير المحال والشوارع وسرعة إنجاز المشاريع الخدمية في بغداد.

واوضح ان المجلس قرر تأهيل طريق حيوي في محافظة واسط.

وأشار ناظم إلى أن مجلس الوزراء قرر صرف 3 مليارات دينار لدعم ناديي الزوراء والميناء./انتهى7