سفير العراق في بيروت يبحث مع وزير الطاقة والمياه اللبناني تعزيز العلاقات والتعاون الثنائي
بغداد / نينا/ التقى سفير العراق في بيروت حيدر شياع البراك، وزير الطاقة والمياه اللبناني وليد فياض، في مقر الوزارة.

وذكر بيان لوزارة الخارجية :" ان الجانبين بحثا سبل تعزيز علاقات التعاون الاخوية بين البلدين خاصة في مجال الطاقة، كما تم التطرق الى الاتفاق النفطي الاخير الموقع بين العراق ولبنان".

وفي ختام اللقاء اكد السفير حرص السفارة على فتح المزيد من آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين ./انتهى9