غدا .. اعلان كتلة للمستقلين الفائزين بالانتخابات في النجف
النجف/نينا/اعلن مرشحو النجف المستقلون الفائزون في الانتخابات البرلمانية عن التوجه رسميا لتشكيل كتلة مستقلة سيتم الاعلان عنها غدا .
واوضحوا :" ان الكتلة المستقلة ستضم نخبة من الفائزين المستقلين في الانتخابات الاخيرة من مختلف المحافظات العراقية ، وسيتم الاعلان عنها في مؤتمر صحفي في النجف يوم غد الاثنين" ./ انتهى