الكاظمي يوجه الصحة ببيان امكانية دخول نسبة من الجمهور الى الملاعب / موسع
بغداد / نينا/ وجّه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، ببيان رأي وزارة الصحة بشأن دخول نسبة من الجمهور الى الملاعب أثناء الفعاليات الرياضية.

وحَدّدَ التوجيه بحسب بيان للأمانة العامة لمجلس الوزراء ، ان تكون نسبة الجماهير (35%) من السعة الكلية للملاعب، ضمن فعاليات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم 2021/2022، والفعاليات الكروية الأخرى، مع مراعاة الاجراءات الوقائية من جائحة فايروس كورونا.

واوضح البيان :" ان التّوجيه جاء بناءً على ما عرضه وزير الشباب والرياضة عرضا طارئا أثناء اجتماع مجلس الوزراء، في جلسته الاعتيادية التاسعة والثلاثين"./انتهى9