
وقال قائمقام الموصل زهير الاعرجي للوكالة الوطنية العراقية للانباء/نينا/ان " لجنة التعويضات بدأت بصرف مبالغ لنحو (300) متضرر ، كانوا قد قدموا طلبات للتعويضات بشأن ممتلكاتهم (منازل ومحال وسيارات) التي تضررت خلال سيطرة عصابات داعش بايمن الموصل ".
واضاف الاعرجي :" ان اللجنة الفرعية في المحافظة ستعلن خلال الايام المقبلة عن وصول دفعات باسماء جديدة لاحقة من بغداد وسيتم ايضا صرف المبالغ التي يستحقونها من التعويضات "./انتهى