تفكيك عبوة ناسفة على الطريق بين بابل والديوانية
الحلة/نينا/ فككت القوات الامنية عبوة ناسفة جنوب الحلة مركز محافظة بابل .

وقال مصدر امني :" ان خبراء المتفجرات في قيادة شرطة بابل، فككوا عبوة ناسفة كانت مزروعة على الطريق بين بابل والديوانية ، عند ناحية الشوملي ".

واضاف :" ان العبوة تحتوي على كمية كبيرة من المتفجرات ، وتم تفكيكها دون حادث "./ انتهى