
وأوضح المكتب الإعلامي للوزارة في بيان:" ان هيئة الرأي في الوزارة قررت إضافة (10) درجات لتلاميذ وطلبة الصفوف غير المنتهية الممتحنين في "الدور الثاني" من (الخامس الابتدائي الى الصف الخامس الاعدادي) بفروعه كافة والمعاهد ، ومن ضمنها الصف السادس الابتدائي ، على ان تتم اضافة الدرجات المتبقية من درجات القرار (للدور الاول) التي لم يستفد منها التلميذ او الطالب من القرار السابق الى الدرجات المضافة حالياً ، حيث تتم اضافة درجات القرار في حال الاستفادة منها وتَنقُل التلميذ او الطالب من الرسوب الى النجاح".
وبين انه " ينقل تلاميذ الصفوف الأربعة الأولى المنتظمين في الدوام الذين أدوا امتحانات نصف السنة من (الصف الأول الابتدائي الى الصف الرابع الابتدائي) ، الى صف أعلى من الصفوف التي داوموا فيها للعام الدراسي 2020 - 2021"./انتهى7