بعد الخماسية المذلة من ليفربول ..سولسكاير: فريقنا بادنى مستوى .. لكني لن استقيل
بغداد/نينا/ وصف النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، فريقه بانه :" وصل إلى أدنى مستوى ممكن" بالخسارة 0-5 أمام ليفربول، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الانكليزي الممتاز.

وقال سولسكاير، في تصريحات أبرزتها صحيفة ذا صن "الهدف الرابع للريدز أنهى المباراة بالنسبة لنا".

وأضاف المدرب النرويجي " لقد قطعنا شوطا كبيرًا كمجموعة ، نحن قريبون جدًا من الاستسلام الآن، لكني لن أستقيل".

وتابع "ستكون مهمة صعبة، وسيكون اللاعبون محبطين، لكن هناك الكثير من اللاعبين أصحاب الشخصية داخل الفريق".

وتابع سولسكاير : "نعلم أننا في أدنى مستوى، ولا يمكننا أن نشعر بأسوأ من هذا ، دعونا نرى كيف سنتعامل مع هذا الأمر".

يذكر أن مانشستر يونايتد بات في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز برصيد 14 نقطة، بفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة./انتهى9