
وأكدت مساعدة وزير الصحة والخدمات الاجتماعية للعلاقات العامة، سارة لوفينهايم، /حسب قناة Fox5/ تلقي بلاغ صباح اليوم / مساء اليوم بتوقيت بغداد / بشأن وجود قنبلة مزعومة داخل مقر الوزارة، ما أسفر عن إجلاء جميع الموظفين من المبنى دون ورود حوادث.
بدورها، أعلنت شرطة الكونغرس عن إغلاق عدد من الطرق في المنطقة./انتهى3