كربلاء/نينا/ لقيت طالبة جامعية حتفها اثر سقوطها من الطابق الثالث في جامعة "العميد" في كربلاء ، لقيامها بالتقاط صورة / سيلفي / بجهازها المحمول .
وذكر مصدر امني لمراسل الوكالة الوطنية العراقية للانباء /نينا/ :" ان الطالبة ، وهي في المرحلة الثالثة بكلية الصيدلة ، فارقت الحياة بعد وصولها الى المستشفى ". / انتهى