بغداد/
نينا/ اعلن الأمين العام لمجلس الوزراء حميد الغزي، عن رصد مبلغ (٧،٥) مليار دينار إلى المدينة الصناعيّة في محافظة
ذي قار، وهي أول مدينة تم افتتاحها.
وقال الغزي في بيان:" ان المدينة ستسهم في جذب فرص العمل وتشغيل العاطلين وتحقيق التنمية الصناعية داخل محافظة ذي قار"./انتهى7