اللواء رسول : تفكيك خلية ارهابية لداعش في الانبار
بغداد / نينا/ اعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول عن تفكيك خلية ارهابية لداعش في الانبار.

وقال رسول في بيان صحفي :" ان جهاز مُكافحة الإرهاب واصل جُهده الاستخباري والعملياتي على فلول عصابات داعـش الإرهابية حيث نفذ واجبه الأول في مُحافظة الأنبار ، وتمكنت قوات الجهاز من تفكيك خلية لعصابات داعـش الإرهابيـة مكونة من ( ٦ ) إرهابيين في الفلوجة والرمادي، كما تم القاء القبض على ارهابي في قضاء ابي غريب بالعاصمة بغداد ".

واوضح :" ان نوعية العمليات المذكورة لجهاز مكافحة الارهاب لها اهمية عالية كونها تمنع العناصر الارهابية المهزومة والجبانة ، من ان يكون لها موطئ قدم في المُدن الآمنة". /انتهى9