
ونشر السد نبأ الموافقة على مغادرة مدربه الاسباني عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من خلال تصريح للمدير التنفيذي للنادي تركي العلي.
وقال تركي العلي: "وافقت ادارة السد على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده ، واتفقنا مع برشلونة على التعاون العملي مستقبلاً "، مشيرا الى :"ان تشافي يعتبر جزءا مهما من تاريخ السد "./انتهى9