
واكد الصيهود في بيان صحفي اليوم ان : هناك ايادي خارجية عابثة تريد خلط الاوراق واضاعة الوقت على المتظاهرين والمعتصمين وبالتالي استسلامهم وانسحابهم ".
واضاف :" يجب على الجميع احترام القانون والنظام وبنفس الوقت يجب احترام حقوق المتظاهرين المشروعة ، والذين سلكوا الطرق القانونية في التعبير عن ارادتهم "، مبينا ان " المتظاهرين هم ابناء شعبنا كما هم ابناء قواتنا الامنية ، بالتالي يجب تفويت الفرصة على المتآمرين الذين يعتاشون على الفتن والذين يريدون النيل من وحدة العراق وشعبه "./انتهى س