
وقال مدير عام الموانئ المهندس فرحان الفرطوسي: في بيان للشركة " اجرت الموانئ اليوم ممارسة امنية بحرية في مياه ام قصر مقابل رصيف رقم 16 في ميناء ام قصر الشمالي تمثلت بحسب الافتراض بتحرير السفينة المختطفة الجنيبة ( سيبة 2 ) والقبض على الخاطفين بمشاركة القوة البحرية والمدونة الدولية والتفتيش البحري والحفر البحري وشرطة الموانى والاسعاف الفوري والسلامة والاطفاء.
واوضح المدير العام ان الممارسة التي تم تنفيذها بحضور معاوني المدير العام الاداري والفني ومسؤولي الاقسام والشعب البحرية تمت وفقا للمعايير الامنية الخاصة بامن الموانئ والسفن بهدف ردع التهديدات الامنية ومعالجة التلوث البحري. /انتهى