
وجرت خلال الاجتماع مناقشة توفير كل الامكانيات لدعم قواتنا الامنية في حربها ضد عصابات داعش الإرهابية، وتطوير قدراتها وتدريبها.
واكد الكاظمي خلال الاجتماع :" ان العراق يمر بتحديات متعددة، لكن الحكومة استطاعت ، على الرغم من قصر عمرها، ان تثبّت أركان النجاح، وأن تتعاطى مع المستجدات على الساحتين المحلية والاقليمية".
وواضاف :" ان قوات الجيش والحشد والشرطة ومكافحة الارهاب والبيشمركة، وكل مفاصل قواتنا المسلحة الوطنية، هي القوة الضاربة لاعداء البلاد والعصابات الارهابية"، مبينا :" ان فلول عصابات الارهاب هي العدو الاول للعراق، وستواصل قواتنا الامنية تعقب مخابئ الارهابيين، وتدمير مضافاتهم اينما كانت "./انتهى8