النور نيوز / بغداد أعلنت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد، القبض على متهم ينتحل صفة ضابط برتبة عقيد في أحد الأجهزة الأمنية. وذكرت المديرية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن مواطنة استنجدت بمفارز مكتب مكافحة إجرام باب الشيخ بسبب قيام شخص ينتحل صفة ضابط برتبة عقيد في أحد الأجهزة الأمنية في الدولة بالاحتيال …

ظهرت المقالة القبض على منتحل صفة ضابط في جهاز أمني أولاً على النور نيوز.