النور نيوز / بغداد وجه وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاثنين، باتخاذ الإجراءات القانونية بحق مجموعة من الشرطة اعتدوا بالضرب على مواطن في بغداد. أكد وزير الداخلية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن حقوق الإنسان فوق كل الاعتبار، وأنه لا يسمح إطلاقاً بالاعتداء على أي مواطن مهما كانت الأسباب. وأوضح البيان، انه “تأتي …

ظهرت المقالة وزير الداخلية يوجه بإجراءات قانونية بحق عناصر شرطة اعتدوا على مواطن أولاً على النور نيوز.