النور نيوز/ اربيلأعلنت المديرية العامة لتربية أربيل، تأجيل الامتحانات التي كانت مقررة اليوم الخميس إلى يوم السبت المقبل.وقالت المديرية في بيان وصل “النور نيوز” إنها قررت “تأجيل امتحانات نصف السنة في جميع مديريات التربية باستثناء منطقة سوران”.مبينة أن “هذا القرار جاء بسبب موجة الأمطار الغزيرة وحفاظاً على سلامة الطلبة والكوادر التدريسية”.

ظهرت المقالة تأجيل امتحانات نصف السنة لطلبة المدارس في أربيل أولاً على النور نيوز.