النور نيوز / بغداد قررت وزارة المالية، عودة الدوام الرسمي بنسبة 50%، جاء ذلك في وثيقة رسمية حصل “النور نيوز” على نسخة منها.

ظهرت المقالة بالوثيقة.. المالية تقرر عودة الدوام الرسمي بنسبة 50% أولاً على النور نيوز.