النور نيوز/ بغداد أعلنت وزارة البيشمركة في إقليم كردستان، اليوم السبت، عن انفجار عبوة ناسفة مزروعة من قبل تنظيم داعش، على أحد الرعاة في منطقة قوري الشاي بمحافظة كركوك وقالت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إنه “بعد العمليات المشتركة بين قوات البيشمركة والجيش العراقي في محور كرمسير الثاني وتطهير منطقة واسعة من …

ظهرت المقالة انفجار عبوة ناسفة من مخلفات داعش في كركوك أولاً على النور نيوز.