النور نيوز/ بغداد أصدرت وزارة الصحة العراقية، اليوم الاثنين، بيانا بعد تسجيل موقفاً وبائياً مرتفعاً. وذكرت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “العراق سجل اليوم أعلى حصيلة إصابات منذ 4 أشهر بلغت 4466 حالة منذ 5 كانون الثاني الجاري، و يتواصل ارتفاع عدد الإصابات اليومية بالعراق”. وأوضحت أن “العراق دخل بموجة وبائية …
ظهرت المقالة الصحة تصدر بيانا بعد تسجيل موقفاً وبائياً مرتفعاً أولاً على النور نيوز.