النور نيوز/ بغدادسجلت مدن عراقية، صباح اليوم الثلاثاء، تدنيا حادا في الحرارة وصلت إلى تحت الصفر بعدة درجات. وقال الخبير الجوي صادق عطيه في تدوينة على “فيسبوك” ان “(-13°م) تحت الصفر هي درجة الحرارة التي سجلتها مدينة السليمانية صباح اليوم الثلاثاء”.وأوضح عطيه، ان “العاصمة بغداد سجلت (-1)°م، والبصرة سجلت (7)°م، والرطبة (-5)°م تحت الصفر”.وأشار المتنبئ …

ظهرت المقالة السليمانية تسجل أدنى درجة حرارة بـ 13 تحت الصفر أولاً على النور نيوز.