النور نيوز/ بغداد ترأس وزير الصحة هاني العقابي، اليوم الثلاثاء، لجنة الأمر الديواني ٢١٧، بحضور اعضائها ومسؤولي الطبابة في وزارتي الدفاع والداخلية ومديرية الطبابة في هيئة الحشد الشعبي. وأوضحت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المحاور منها عرض الموقف الوبائي ونسب التلقيح بلقاحات كوفيد – 19 …
ظهرت المقالة الصحة تشدد على تنفيذ توصيات اللجنة العليا وأهمية تلقي لقاحات كورونا أولاً على النور نيوز.