النور نيوز/ بغداد قدمت وزارة الكهرباء، الثلاثاء، تقريراً لرئاسة الوزراء حول وضع الطاقة الكهربائية وتأمينها للمواطنين في ظل موجة البرد. وذكر المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “جلسة مجلس الوزراء شهدت استضافة وكيل وزارة الكهرباء، الذي قدم تقريرا مفصلا عن وضع الطاقة الكهربائية في عموم العراق، والمعالجات الموضوعة للكثير …
ظهرت المقالة الكهرباء تقدم لمجلس الوزراء تقريراً بوضع الطاقة والتجهيز في خضم موجة البرد أولاً على النور نيوز.