النور نيوز/ الانبار أفاد مصدر أمني مسؤول يوم الأربعاء بإصابة عناصر من قوات الجيش العراقي بانفجار استهدف عربة عسكرية غربي محافظة الأنبار.وذكر المصدر إن عبوة ناسفة (من مخلفات تنظيم داعش الحربية) انفجرت على عجلة نوع (همر) تابعة الى الفوج الثاني لواء المشاة (العشرون) في الفرقة الخامسة اثناء قيام قوة من الفوج المذكور بواجب تفتيش الطريق …

ظهرت المقالة في الأنبار.. جرحى من قوات الجيش بانفجار أولاً على النور نيوز.