النور نيوز / بغداد أعلن مجلس القضاء الأعلى، اليوم الخميس، إحالة المتهمين بجريمة جبلة على محكمة الجنايات لمحاكمتهم. وذكر مجلس القضاء الأعلى في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “قاضي التحقيق المكلف بالنظر في القضية الخاصة بحادثة جبلة، قرر بعد اكتمال التحقيق إحالة المتهمين بارتكاب جريمة جبلة على محكمة جنايات بابل لأجراء محاكمتهم”. وأضاف، …

ظهرت المقالة القضاء يحيل المتهمين بجريمة جبلة إلى الجنايات: محاكمتهم قريباً أولاً على النور نيوز.