النور نيوز/ بغدادوجهة وزارة التربية، اليوم الخميس، المديريات العامة للتربية كافة باتباع الاجراءات الوقائية.وشددت الوزارة في بيان وصل “النور نيوز” نسخة منه على تطبيق “الاجراءات الصادرة من وزارة الصحة في كيفية التعامل مع الطلاب والعاملين في المؤسسات التربوية المصابين بمرض “كوفيد-19” والملامسين للعام الدراسي 2021 – 2022 .

ظهرت المقالة التربية توجه مدرياتها باتباع الاجراءات الوقائية أولاً على النور نيوز.