النور نيوز / بغداد أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، اليوم السبت، القبض على متهم لقيامه بتزوير سند عقاري بقيمة ٤٥٠ مليون دينار وبيعة لأحد الموطنين في بغداد. وذكرت المديرية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان مكتب مكافحة إجرام الكاظمية تمكن من إلقاء القبض على متهم لقيامه بتزوير سند عقاري بقيمة (٤٥٠) مليون دينار عراقي، …
ظهرت المقالة القبض على متهم بتزوير سند عقاري بقيمة ٤٥٠ مليون دينار أولاً على النور نيوز.