النور نيوز / بغداد كشفت وزارة الكهرباء، اليوم السبت، عن فقدان 7600 ميغاواط من إنتاج الطاقة. وذكرت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “منظومة الطاقة الكهربائية لا تزال متأثرة بشكل كبير بفعل انحسار اطلاقات الغاز المورد وتخفيض معدلاته الى (805) ملايين متر مكعب يومياً من أصل 50 مليوناً، وكذلك اطفاء الخطوط الايرانية …

ظهرت المقالة العراق يفقد 7600 ميغاواط من الكهرباء أولاً على النور نيوز.