النور نيوز/ بغداد عقدت الادارات العامة في وزارة الكهرباء، اليوم السبت، اجتماعا لمعالجة انعدام تجهيز الطاقة. وذكرت الوزارة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “القيادات المتقدمة والإدارات العامة بوزارة الكهرباء اجتمعت في مقر الوزارة لإمكانية معالجة ما تمر به المنظومة الكهربائية من تداعيات”. وأضافت أنها “تعاني من انحسار الغاز المورد والوطني، مما ادى …

ظهرت المقالة اجتماع عاجل لتدارس وضع المنظومة الكهربائية أولاً على النور نيوز.