النور نيوز/ بغداد أعلنت وزارة الكهرباء، الثلاثاء، عن بدء العراق والسعودية بخطوات مشروع الربط الكهربائي الثنائي تحت مظلة مذكرة تفاهم مشتركة. وذكر إعلام الوزارة في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “الوزارة شهدت اليوم في قاعة المؤتمرات بمقر الوزارة بالاتصال المرئي ، توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة الطاقة السعودية لتنفيذ مشروع اتفاقية ربط الشبكة …
ظهرت المقالة انطلاق مشروع الربط الكهربائي بين العراق والسعودية أولاً على النور نيوز.