النور نيوز/ الانبار أعلنت خلية الإعلام الأمني، تدمير نفق لإرهابيي داعش في محافظة الانبار. وذكرت الخلية في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أنه “ضمن مهامها للبحث والتفتيش عن اوكار ومخابئ عصابات داعش الارهابية واستنادا الى معلومات دقيقة لقسم استخبارات عمليات الجزيرة وبالتنسيق مع استخبارات لواء المشاة ٢٩ واستخبارات الفوج الرابع لواء المشاة٣٠ وبمشاركة قوة …
ظهرت المقالة الإعلام الأمني تعلن تدمير نفق للدواعش في الانبار أولاً على النور نيوز.