النور نيوز/ بغداددعا مركز الإعلام الرقمي، اليوم الأحد، لوضع قواعد سلوك رقمي من أجل حماية منتسبي الأمن في العراق.وذكر بيان للإعلام الرقمي، أنه “رصد استمرار العشرات من منتسبي الأجهزة الأمنية بالخروج ببث مباشر على منصة تيك توك في اوقات مختلفة من اليوم وهو ما يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر”.ونوه، بأن “هذا البث قد يعرض حياة …

ظهرت المقالة مركز مختص يدعو لضبط السلوك الرقمي لدى قوات الأمن أولاً على النور نيوز.