النور نيوز / بغداد أصدرت وزارة الخارجية، اليوم الأحد، توضيحاً بشأن الحالة الصحية لوزيرها فؤاد حسين، عقب إصابته بفيروس كورونا. وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، تلقته ان “بعض وكالات الأنباء نقلت عدم مشاركة الوزير فؤاد حسين في الإجتماع التشاوري لوزراء الخارجيّة للدول الاعضاء في الجامعة العربيّة والمُنعقد …

ظهرت المقالة الخارجية توضح بشأن الحالة الصحية لوزيرها عقب إصابته بكورونا أولاً على النور نيوز.