النور نيوز/ بغدادأفاد مصدر أمني، مساء الاثنين، بإصابة جنديين في الجيش العراقي، إثر انفجار عبوة ناسفة ضمن محافظة نينوى شمالي البلاد.وقال المصدر، أن “عبوة ناسفة، انفجرت على قاطع عمليات الجيش العراقي، بمنطقة السحاجي في الموصل بمحافظة نينوى”.وأضاف المصدر، أن “الانفجار أسفر عن إصابة جنديين بجروح مختلفة”.

ظهرت المقالة إصابة جنديين في الجيش العراقي إثر انفجار عبوة ناسفة في نينوى أولاً على النور نيوز.