النور نيوز/ بغدادالقت مديرية شؤون الاقامة القبض على (٥٥) مخالفا في عدد من مناطق بغداد خلال رصد ومتابعة حركة الاجانب المخالفين للقانون.وبينت المديرية انه تم تسفير (٦٢) اجنبيا مخالفا خارج الاراضي العراقية عن طريق مطار بغداد الدولي، منوهة الى ان جهود المديرية مستمرة في ملاحقة جميع المخالفين الاجانب.
ظهرت المقالة مديرية شؤون الاقامة تبعد عددا من الاجانب المخالفين للقانون أولاً على النور نيوز.