المعلومة/بغداد… اتهمت الناشطة المدنية شادا علي، الأربعاء، حكومة إقليم كردستان العراق بانتهاج سياسة التجويع مع الشعب الكردي منذ عام 2014. وقالت علي في تصريح أوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليها /المعلومة/، إنها “تشعر بخيبة أمل لأن سلطات الإقليم تسببت بقطع مرتبات الموظفين، ما أدى ايضاً إلى إضراب عن الدوام الرسمي احتجاجاً على سوء الأوضاع”. […]